رئيس التحرير: عبدالله محمد النيباري صدر العدد الاول في 22 يونيو 1962 الأربعاء 2 أغسطس 2006
العدد 1739

سلة بلدي

واسطة قوية

 

قام مدير للرقابة الصحية بتعديل مبالغ مخالفات لإحدى شركات النظافة تقدر بنحو150  ألف دينار فقط لاغير·

 

شكاوى للحفظ

 

تقدم أصحاب شركات متعاقدة مع البلدية للعمل بمسلخ الشويخ بشكوى لمدير عام البلدية ضد مدير إدارة صحية، حولها المدير العام بدوره الى مدير بلدية العاصمة الذي حفظها في الدرج!!

 

سوق الطيور

 

يرفض أصحاب محلات "سوق الطيور" في الري سداد الرسوم المستحقة عليهم منذ فترة طويلة على الرغم من إنذارهم أكثر من مرة، أما الإدارة المختصة فلا حول لها ولا قوة!!

 

مطاعم بلا تراخيص

 

فتح عدد من المطاعم في سوق الجمعة من دون موافقة البلدية أو ترخيصها ولا قدرة للبلدية على إغلاقها لأن الذي حصل على "السوق" كمشروعBOT  بطريقته الخاصة، أصبح أقوى من البلدية سواء في تحديد رسوم البسطات أو فتح المحلات من دون رأي أو قدرة البلدية على التدخل، لأنه نائب معروف بصمته التام إلا في علاقته في البلدية سواء في فرز الأراضي أو غيرها من معاملات البلدية!!!

 

مكافأة مخلص!!

 

نقل موظف من موقعه كمسؤول نوبة في أسواق الري الى مركز آخر واستبدل بموظف آخر محدود القدرات حتى في الكتابة والقراءة، سبب النقل أن الموظف المنقول كان قد قام بتحرير مخالفات لعدد من المطاعم في أسواق الري ما أزعج أصحابها!!!

 

أسماك وخضرة

 

وافق مدير إدارة الرقابة الصحية بالعاصمة على فتح ملف لمؤسسة تعمل في نشاط الأسماك لتعمل في السوق المركزية للخضار والفواكه بالشويخ!!

 

بلا شهادات صحية!

 

أعطيت شركة مناولة وتنظيف وصيانة مهلة 3  أشهر لتدبير أمورها!! بعد قيام مراقب الأسواق بتحرير أكثر من 120  مخالفة لعدم استخراج الشركة شهادات صحية لعمالها، بينما ينص العقد على أن عليها القيام بذلك خلال15  يوما من تنفيذ العقد، تبين أيضاً أن العمالة التي تشغلها الشركة ليست على كفالتها· الجزاءات المنصوص عليها في العقد لم ينفذ منها شيئ!!

 

أيهما أقوى؟

 

قام مدير فرع بلدية العاصمة بإغلاق مطعم مخالف لعمله من دون ترخيص، بينما قام مدير إدارة الرقابة الصحية بفتح المطعم من دون علم مدير فرع العاصمة، والمطعم يعمل من دون ترخيص حتى تاريخه·

طباعة  

وتأجل عرسك الى حين
 
صراف : القصف الإسرائيلي لخزانات الوقود تسبب بكارثة بيئية
 
صنع الإماراتيون أربعاً منذ 2002
هل ستكون فيلكا السياحية على مستوى الحلم المنشود!