اتهام الحكومة البنغالية الواضح والصريح لجمعية إحياء التراث الإسلامي (الكويتية) جاء بتسمية الجمعية التي وصفتها الحكومة هناك بـ (المتطرفة) وهي جماعة المجاهدين المعروفة باسم (JMP) وهي مجموعة نفذت عددا من التفجيرات خلال الفترة الأخيرة في عدد من مناطق جمهورية بنغلادش التي تنامى فيها المد المتطرف منذ بضع سنوات، ومعروف أن (أموال الخير) الكويتية تذهب الى هذا البلد بعيدا عن أعين الرقابة والمحاسبة وها هي اليوم الحكومة الرسمية لبنغلادش تقول ذلك وليس (الليبراليين الحاقدين)·
نفي الناطق باسم الجمعية لتهمة الحكومة البنغالية لم يأت على مستوى الاتهام·· فالقول إن ذلك افتراء وهكذا فقط يعزز الشك بأن وراء الاتهام دلائل!!