يُقال ليلى وقـد شــطّ المــزارُ بها
مَـحَــتْ هـــواها، وما أبــقـتْ ليالــيــها
وبي نقوشٌ على جدران ذاكـرتي
مــن ذا يفتِّــشُ في قلـبي ويَمْحيها!؟
أُميتُ ذكرى هـواها كلّما خَــطَرَتْ
وإن غشى الليلُ.. في الأضلاعِ أُحييها
فيُنبتُ الشوقُ في صدري أزاهرَهُ
ومــا اعـــوجــاجــاتُــه.. إلاّ ليحــمــيها
وأكـتبُ الشــعرَ في ليلاي تــوريةً
لأنّــهـا أقْــسَـــمَتْ.. ألاّ أُســمّــيــها!!
وضّاح
wadhah213@hotmail.com