
تلقت الهيئة العامة للمعلومات المدنية رسالة شكر وتقدير من الجمعية الكويتية لرعاية المعاقين أشاد فيها هاشم تقي المدير العام لجمعية المعاقين بالجهود التي تبذلها الهيئة وتطويرها المستمر لما فيه مصلحة وراحة المواطنين بصورة عامة والأشخاص المعاقين بصورة خاصة التي كان آخرها تسهيل عملية إنهاء معاملاتهم وذلك بأن قامت الهيئة بتخصيص مكتب خاص بهم وتوفير مدخل السيارات الذي تم استحداثه لراحتهم من دون أن يتكبدوا عناء الترجل من سياراتهم·
كما تضمنت الرسالة الشكر للمدير العام للهيئة فيصل الشايجي ومساعد المخيطر نائب المدير العام لشؤون التسجيل المدني وسالم العلي مساعد مدير إدارة الشؤون المالية وكذلك الشكر لجميع من ساهم بإنجاز هذا المشروع ولحرصهم على تحقيق ذلك خلال الاجتماعات التي تمت ما بين الجهتين·
صرح بذلك هاني معرفي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للمعلومات المدنية وأضاف أن الهيئة تنفرد بهذه الخدمة للمعاقين بين مثيلاتها من الجهات الحكومية حيث تسهل لهم تسليم واستلام معاملاتهم وكذلك استلام البطاقة المدنية مع توفير مواقف مظللة ومجانية خلال فترة انتظارهم أمام المكتب المخصص لهم· علما أن الخدمة متاحة من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا من يوم السبت حتى يوم الأربعاء وسيتم تقديم الخدمة للأشخاص المعاقين إضافة إلى كبار السن ممن تفوق أعمارهم عن الخامسة والستين متمنيا لهم الاستمتاع والراحة من خلال الاستفادة من هذه الخدمة المميزة لهم·