|
|
النادي التطوعي لذوي الاحتياجات الخاصة(عبير 2)
أقام يوما مفتوحا "وناسة x وناسة" |
|
|
|
|

أقام نادي عبير 2 يوم الخميس 3/3/2005 يوما مفتوحا لذوي الاحتياجات الخاصة حضره عدد من المتطوعين واستمتع فيه ذوو الاحتياجات الخاصة بيوم جميل اختلطوا فيه مع أقرانهم من الأصحاء في منطقة كبد، حيث كان الحنطور والنطاطية الهوائية الكبيرة "بارتي" والرسم على الوجوه ومشاهدة الحيوانات في المحمية، كما استمتع الأطفال بوجود عربة الذرة والنفيش· وكما هو معروف وثابت علميا أن دمج هذه الفئة بأقرانها الأصحاء وإضفاء السعادة عليهم أكبر وقت ممكن يعتبر الحل المثالي لتطوير مهاراتهم الذهنية والبدنية ومثل هذه المناسبات ذات أهمية كبيرة لهم، وكلما كثرت وزادت فعالياتها انعكس ذلك على هذه الفئة وأسرهم بالإيجاب· |
|
طباعة |
|
|
|