

احتفل أحد أبنائنا من فئة الإعاقة الذهنية عبدالرحمن الأنصاري بمولده يوم السبت الموافق 9/10/2004م وسط أهله ومدرسيه وأصدقائه في مدرسة التربية النموذجية، وكان هذا اللقاء مع والدته عاليا الخشتي حيث تحدثت عن اهتمام الأسرة بحالة خاصة عن بقية إخوانه الأصحاء بعناية فائقة، وأظهرت مدى اهتمام المدرسة بالنسبة إلى ولدها عبدالرحمن وما يلاقيه من مدرسيه والعاملين بها، وتمنت أم عبدالرحمن من المسؤولين زيادة كفاءة المدرسين ذوي الاختصاص بالإضافة إلى عمل زيارات منزلية لمتابعة حالاتهم الصحية وتطوراتهم الذهنية والجسمانية، أما بالنسبة إلى تطلعاتي نحو مستقبل ولدي فإنه يتجاوب بنسبة %80 من الناحية التعليمية أما من الناحية السلوكية وتصرفاته مع إخوانه ليس %100 ولكن نعمل ما نستطيع إن شاء الله·
وفي نهاية اللقاء تم توزيع الهدايا لأصدقاء عبدالرحمن بمشاركة مدرسي وإداريي المدرسة مع أهله··