تذكــرني إذا مريــــت بالغيمــــات ياالوسمــي
صحــــاري الشوق ظميانه ولا باقي بها وسم
وعلى رمل الجفا ضاعت ملامح دنيتي واسمي
تذكر لا نشف دمعــك ولا من صاحــب يعينـــك
ترد إلواحتي وظلي.. وأقول: اشرب فنا عينك
أنــا مـــن يوم مرتــني هبايـــب غيــبت عينك
وسمت اسمك على قلبي لجل ما ينمحي وسمي
وضّاح
wadhah@taleea.com