
تعرفون أني من فئة الداون، وأن بعض زملائي من فئة التوحد، وآخرون تطلقون عليهم إعاقات ذهنية مختلفة، ولذلك تحتاجون إلى تسمية تجمع كل فئاتنا، كما أننا في سبيل المطالبة بإنشاء ناد خاص لنا بكل فئاتنا لأن الرياضة توحدنا جميعا بنشاط مع بعضنا البعض، لذلك فزملائي وأنا معهم نقترح عليكم تسميتنا “ذوي القدرات الذهنية الخاصة” فهل هذه التسمية تعجبكم؟ إذا وافقتكم أو لديكم تسمية أخرى اكتبوا لي للتشاور مع زملائي فنحن نأمل وننظر أن ينشأ بالكويت ناد عظيم يسمى “النادي الرياضي للقدرات الذهنية الخاصة” حيث لبدننا علينا حق ويجب وفاء ذلك الحق؟
ما رأيكم؟
مشعل
مشعل الوحيد من الداون الذي شارك دوليا وكثيرون أقدر منه حرموا بسبب إهمال المجتمع