
يستمر فريق مسرحية "ذوبان الجليد" بروفاته في مركز عبدالعزيز حسين في مشرف استعدادا للسفر إلى القاهرة في نهاية الشهر الحالي للمشاركة في فعاليات مهرجان المسرح التجريبي المزمع إقامته في الأول من شهر سبتمبر المقبل·
يذكر أن المسرحية أنتجتها لجنة التآخي الكويتية مع الشعب العراقي وعرضت لمدة ثلاث ليال على مسرح الشامية في شهر يونيو الماضي·
وقد حصلت على دعم مالي ومعنوي من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب والإعلام الخارجي في وزارة الإعلام من أجل المشاركة بها في مهرجان القاهرة·
من الجدير بالذكر أيضا أن مخرج المسرحية سليمان البسام كان قد شارك في مهرجان القاهرة العام الماضي ممثلا انجلترا بمسرحيته "مؤتمر هاملت" وحصل بها على جائزتي أفضل عرض وأفضل إخراج ويأمل البسام أن يحقق الجائزة ذاتها وغيرها باسم بلده الكويت·