
كرمت جمعية الجابرية التعاونية 19 طالبا تم تدريبهم خلال فترة الصيف بحضور د· عادل عباس وقاسم العطار أعضاء مجلس الإدارة·
وكانت جمعية الجابرية التعاونية قد نظمت برنامجاً تدريبيا صيفيا لبعض طلاب المدارس الثانوية بمنطقة الجابرية خلال الفترة من 19/7/2003 حتى 13/8/2003، بهدف تعريف الطلبة بمجالات العمل الأساسية في الجمعية وتنمية الحافز لديهم للعمل في الجمعيات التعاونية بعد تخرجهم، واستغلال جزء من وقت الفراغ لديهم في أثناء العطلة الصيفية·