|
أضاعوا حلم التأهل·· "حسبي الله عليهم"!
بن همام صنع الفخ فوقع "ربعنا" فيه بسهولة
كتب عبدالله الدوسري:
العنوان أعلاه كان لسان حال الكثير من الرياضيين خلال الأيام الأخيرة، بعد أن ضاعت فرصة كانت قريبة من المنتخب الأولمبي الكويتي، لن تتكرر قبل أربع سنوات·· على الأقل·
ويتكرر السؤال من أضاع هذه الفرصة الثمينة؟ هل هو اتحاد اللعبة أم الجهاز الفني أم اللاعبون؟
تفاصيل اكثر
|